تلامس
مزدوجة من جانب الشريط

مزدوجة من جانب الشريط

مزدوجة من جانب الشريط
نظرة عامة مزدوجة من جانب الشريط رسالتك

مزدوجة من جانب الشريطبما في ذلك مزدوجة من جانب الشريط بروبلين ، مزدوجة من جانب الشريط الأنسجة ؛مزدوجة من جانب الشريط رغوةإيفا رغوة الشريطالصفحات واحدة تستخدم أساسا في صناعة التطريز الكمبيوتر والأحذية والجلودالأنسجة رقم واحد ينطبق على لصق المغلفات والملاحظات العامة ، والصور ، وبعض الاستخدامات المنزلية والمكتبيةإيفا هو سطح غير النظامية ، وتركيب الديكور في السيارات ، الآلات و المنازل

  • عرض مختلف

  • الاكريليك ، الساخن نذوب لاصق المذيبات

  • سمك مختلفة

  • حماية البيئة مواد دعم

  • التعبئة والتغليف التجزئة مقبول


نحن المهنية ؛الوجهين الشريط الجملةنحن نقدم لكم جودة عالية ؛مزدوجة من جانب الأنسجةتحميل

مزدوجة من جانب الشريط
مزدوجة من جانب الشريط
مزدوجة من جانب الشريط
مزدوجة من جانب الشريط
مزدوجة من جانب الشريط
مزدوجة من جانب الشريط بروبلين

مزدوجة من جانب الشريط بروبلين المغلفة على الوجهين فيلم بوب مع حمض الاكريليك أو المذيبات أو الساخنه نذوب لاصقفيلم بوب لديه قوة الشد قوية جدا ، لاصق لديه قوة لاصقة قوية جدا على السطح ، هو اختيار مثالي من السجاد

  • تحديد وربط الأجسام الخفيفة

  • التصاق جيدة ودائمة

  • تنظيف الأسطح قبل الاستخدام المشترك

  • ورقة بيضاء أو صفراء

مزدوجة من جانب الشريط بروبلين
مزدوجة من جانب الأنسجة

مزدوجة من جانب الشريط الأنسجة المغلفة مع الأنسجة و الوجهينلاصقة يمكن أن تكون المياه القائمة على حمض الاكريليك ، الساخن نذوب لاصق والمذيباتالاكريليك مزدوجة من جانب شريط المناديل الورقية هي شعبية لأنها مكلفة للغاية ، خالية من المذيباتأنها مريحة للاستخدام ، ومن ناحية المسيل للدموع بسهولة ، الناس مثل استخدامها لإصلاح ديكور السنانير أو لافتات ، ولصق الطوابع والمظاريف وغيرها من استخدام ديي.

  • ومن ناحية المسيل للدموع بسهولة

  • مثالية للاستخدام المنزلي والمكتبي الأشرطة

  • مناسبة للاستخدام العام

  • عرض مرنة من 3-mm إلى 150mm


مزدوجة من جانب الأنسجة
إيفا رغوة الشريط

إيفا كوبوليمر خلات الفينيل نقصإيفا لديها خصائص مقاومة للزلازلمزدوجة من جانب إيفا رغوة الشريط هو تطبيق المياه القائمة على الاكريليك أو المطاط الطبيعي على كلا الجانبين من ايفاإيفا يمكن أن يكون لون مختلف ، مثل الأبيض والرمادي والأسودتستخدم على نطاق واسع في الأجهزة الكهربائية ، والسيارات ، وأجهزة الكمبيوتر ، ولعب الأطفال ، والمعدات الرياضية وغيرها من الصناعات

  • سمك

  • التصاق قوية على الوجهين

  • صدمة مقاومة التشقق

  • خصائص السطح جيدة


إيفا رغوة الشريط
استعلام عن منتج

Contact
Double Sided Tape

DOUBLE SIDED TAPE

Double Sided Tape
Overview Double Sided Tape Enquiry

Double Sided Tape includes Double Sided PP Tape, Double Sided Tissue Tape and Double Sided EVA Foam Tape. PP one is mainly used for computerized embroidery and shoe & leather industry. Tissue one is suitable to paste envelop, public notes, photos and some home and office use. EVA one is irregular surface, mounting decorative objects in cars, machines and houses.

  • Various widths are provided

  • Supply Acrylic, Hot Melt and Solvent adhesive

  • Different thicknesses are available

  • Eco- friendly backing material

  • Retail packaging way is acceptable


Double Sided Tape
Double Sided Tape
Double Sided Tape
Double Sided Tape
Double Sided Tape
Double Sided PP Tape

Double Sided PP Tape is coated on both sides with Acrylic or Solvent or Hot Melt adhesive on BOPP film, then wind with white or yellow siliconized paper. BOPP film is with strong tensile strength and adhesive is with aggressive adhesion to the surface, it is ideal choice for carpet fixing, splicing, also suitable for sealing poly bags, sticking wallpaper, paper, etc.

  • Holding, jointing of light objects

  • Good adhesion, long lasting

  • Clean the surface of jointing object before using

  • With white or yellow release paper

Double Sided PP Tape
Double Sided Tissue Tape

Double Sided Tissue Tape is produced by tissue paper and coated double side of adhesive. Adhesive can be Water Base Acrylic, Hot Melt and Solvent. Acrylic Double Side Tissue Tape is popular because it's good cost and solvent free. It is easy to use and tear by hands, people like to use it to fix ornament hook or signboard, paste mail stamp and envelope and some DIY usage.

  • Easy tear by hands

  • Ideal tape for home and office use

  • Suitable for general purpose applications

  • Flexible width: from 3mm to 150mm


Double Sided Tissue Tape
Double Sided EVA Foam Tape

EVA is in short of Ethylene-Vinyl Acetate Copolymer. EVA has the features of shock proof and anti-slip. Double Side EVA Foam Tape is coated with Water Base Acrylic or Natural Rubber on two sides of EVA, then winded with release paper. EVA can be in different colours, such as white, gray and black. It is widely used in electrical products, automobiles, computers, toys, sports equipment, etc.

  • Thickness: 0.5mm - 8mm

  • Strong double side adhesion

  • Shock-proof and crack resistant

  • Good performance in all kinds of surfaces


Double Sided EVA Foam Tape
Product Enquiry